[أفضل تطبيقات الأندرويد] شغل الأنترنت مجانا على هاتفك الأندرويد - النجاح
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

[أفضل تطبيقات الأندرويد] شغل الأنترنت مجانا على هاتفك الأندرويد



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومرحبا بك أخي.أختي في الله في هذا الدرس الجديد على مدونة خطوات مطور!
ضمن سلسلة أفضل تطبيقات الأندرويد على مدونة خطوات مطور، قررت اليوم أن أضع لكم تطبيقا رائعا بكل ماتحمله الكلمة من معنى، لماذا؟ لأنك أخي الكريم لن تحتاج بعد اليوم إلى الأنترنت لكي تتصفح وتستعمل مواقعك المفضلة كالفايسبوك، التويتر، الواتس آب إلخ..
فهذا الأخير الذي يعتبر فريدا من نوعه، فبعد أن قمنا بطرح تطبيق wifimap الذي لاقى إعجاب الكثيرين، قررنا اليوم وضع تطبيق آخر شبيه به!
التطبيق يدعى Teknofreedom وهو يمكنكم من عمل اتصال vpn لعدة سيرفرات، إختر واحدا! وتمتع بالاتصال المجاني للأنترنت!
لتحميل التطبيق : من هنا 
حينما تحمل التطبيق على هاتفك سوف تجده بامتداد .apk طبعا، وهو امتداد تطبيقات الأندرويد، قم بفتحه وثبته مثلما تثبت أي تطبيق آخر!
الخطوة الموالية أي بعد التثبيت و فتح التطبيق ستنبثق لك صفحة تحتوي على الشروط وسيطلب منك الموافقة أو استخدام المساعد قم بالضغط على استخدام مساعد.
تم انقر على الإشارة Next  ثلاث مرات  إلى حين الوصول إلى صفحة تطلب اختيار البروتوكولاتالتي تود تجربتها... المهم أنك ستنقر على الخيار ما قبل الأخير أي DNS وتحذف إشارات الصح للخيارات الأخرى.
بعد هذا اختر Next و تنتظر إلى حين يتم البحت على السيرفرات حسب منطقة تواجدك (يمكنك من خلال هذه السيرفرات ربط الإتصال مع البرنامج)
بعد ذلك إختر أي Server بشرط ألا تتواجد قطعة ذهبية بجانبه (القطعة الذهبية تعني أن الserveur يحتاج إلى دفع المال من أجل تفعيله) و تنقر على التالي و تقومون بالتسجيل (بالطريقة العادية)
بعد ذلك ستنبثق لك صفحة تهنئك لجتيازك للمراحل تم تنقر على صح التي بالقرب من nextوستظهر لك الصفحة الأولى التي تتضمن الشروط لكن هذه المرة ستنقر على موافق بدلاستعمال مساعد ثم تقطع الإتصال بالبرنامج عن طريق رمز البرق
تم من أجل التسجيل تذهب نحو الإعدادات و تنقر على معلومات الحساب و تضغط على إنشاء حساب و تملأ خانات usename و البريد الإلكتروني و كلمة السر و تضع إشارات الصح على الخيارات الثلاث.
تحذير لا تدخل معلومات ال code zip و المدينة و الإسم و النسب و الهاتف إختصر علىusename و email و password
و تضغط على إنشاء حساب بعد ذالك تفتح الإتصال بالبرنامج و ستلاحظ أنك متصل به و تتلقى الإنترنت مجانا.

وبالنهاية أتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابك وأن يفيدك والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته!
دمتم في رعاية الله وحفظه!

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →
افلام اون لاين